منتدى حرب التتار | tatar war
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي-تي الزائر-ة =نرحب بكم في هذا المنتدى الكبير ونرجوا لكم قضاء وقت ممتع ونرجوا اذا كانت لديكم امكانيات ان تسجلوا معنا وتشاركوننا بها لكي نرتقي سوا الى القمه واعدكم انه سوف يتم تنظيم المنتدى بشكل اوسع واكبر وضم اقسام افضل بإذن الله تعالى
مرسل الرساله:الادمن Admin

منتدى حرب التتار | tatar war

مرحبا بك يا زائر

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شاطر | 

اخر الاخبار عن الانمي ناروتو شيبودون 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحب الموقع
صاحب الموقع

جنسيْـﮯ » : ذكر
أنضمُآميـﮯ » : 16/07/2011
مُشاركآتيَـﮯ » : 1734
نقاطيـﮯ : 5433
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 69

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار عن الانمي ناروتو شيبودون 2   الأربعاء ديسمبر 07, 2016 6:41 pm

هلا والله شباب واعضاء وزوار هذا المنتدى

اليوم عندي خبر مفرح عن الانمي ناروتو شيبودن

طبعا الكل يعرف هذا الانمي وانه انمي اسطوري مثله مثل ون بيس وباقي الانميات المستمرة الى الان

ولكن انمي ناروتو شيبودن انتهى والان انتهت النينجا الكبرى وانتهت مقاتلة ناروتو وساسكي بالتعادل لكليهما الي ما تابع الى الحلقة 480 لا يكمل القراءة للموضوع انا بحط فواااااااااااصل مشان ما يفتح الموضوع لك بسرعه وينحرق عليك الانمي
مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي مرسي 
مرسي 
مرسي 
مرسي 
ر
مرسي 

طبعا خبر اليوم هو المؤسف وان الانمي الان انتهى ولكن الى الان الاستودو يمطط بالاحداث يعني الحرب انتهت مابقى شيئء خلاص نبي نشوف ناروتو يلقب الهوكاجي كما كنا نسمعه من بداية الانمي وانا الهوكاجي انا الهوكاجي خلاص درينا قرفتونا الله يرحم امكم انهو الانمي خلااااااااااااااااااااااص والله والله والله والله

المهم يا شباب الانمي مررره حلو ورهيب والكل يعرفه انصح الي ما تابعه يتابعه من الان 

تحياتي:متعب العنزي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tatarwaar.com

اخر الاخبار عن الانمي ناروتو شيبودون 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1