منتدى حرب التتار | tatar war
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي-تي الزائر-ة =نرحب بكم في هذا المنتدى الكبير ونرجوا لكم قضاء وقت ممتع ونرجوا اذا كانت لديكم امكانيات ان تسجلوا معنا وتشاركوننا بها لكي نرتقي سوا الى القمه واعدكم انه سوف يتم تنظيم المنتدى بشكل اوسع واكبر وضم اقسام افضل بإذن الله تعالى
مرسل الرساله:الادمن Admin

مرحبا بك يا زائر

الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  العاب فلاش المنتدى  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

>>عضو خيالي<<
>>عضو خيالي

جنسيْـﮯ » : ذكر
أنضمُآميـﮯ » : 01/11/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 2589
نقاطيـﮯ : 5103
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 6

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

مُساهمةموضوع: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 1:32 pm

حسبي الله عليك يا ميموو يانصاب يا يمني ياللي مسوي انك صادق حسي الله عليك

نصبت علي ب 300 دولار يا********

شباب شوفو القصة اولا ارسل لي رسالة يقول ابي اعقد معك صفقة تدفع 600 ريال يعني نقول 150 دولار كاش يو لانه ماعنده كاش يو باليمن النصاب فيه كاش يو شوفو الموزعين قال مافيه
https://www.cashu.com/site/findResellersInfo?lang=ar
ولا ايش قال بعد ما اعطيته المبلغ على اساس انه يرجعه بداية هو قال اشتري من مدمرهم سيرفر حرب الفرسان اللي كان خاص بالمنتدى شريته وكنت وسيط مسكين واكل حقي قال بحول لك يعني بستاجره منك الشهر هذا وبعدها اعطيك 200 كانك اجرتني اياه ب 50 وبيني وبينك التفاهم وشريته من مدمرهم وكانت عن طريق الادمن والادمن اعطيته ارقام البطاقات
وبعدها قال الادمن ماني مسلم لمدمرهم شي الا لما الكل يتواجد وبعدها قال البطاقات فاضية وقت التسليم وتفاهمت مع ميموو قال عادي انا اعوضك جي كمان 150 دولار صارو 300 والله العظيم والله اعلم كيف حصلتهم بالديون الى الان مو قادر اسدد وانا طالب ومدري كيف انسرقت الكاش يو الاولى ومتاكد انها كانت احتيال واتفاق بين الثلاث اطراف وبعدها طبعا العضو ميموو اللي المفروض يعطيني المبلغ ولا سلمني ولا ريال وكان بينا ثقة قوية على التلفون ونصب علي وقسما بالله فوق ال 300 ريال مكالمات على اليمن الله يسخطك حسبي الله عليك ونعم الوكيل ربنا ياخد منك اغلى ما عندك يا******** يا محمد ولا رجع شي ونصب علي وكمان نصب علي بعدها قبل لا ينتشر سكيربت حرب الفرسان العضو al srab قال بعطيك فلوس وهات حرب الفرسان واعطيته ولا اعطاني شي حسبي الله ونعم الوكيل وانا طلعت اوت وخسران من هالمنتدى الوصخ لذلك انا ما احد احترمني ومستحيل احترم احد قبل لايرجع حقي ويكون بعلم العضو ميموو انه رح اجيبه من بيته والشرطة الالكترونية علمت بالموضوع !!!!! لو قرا هذا الموضوع يرد لورجال ياوصخ يا******** يا نصاب ومحتال

والى الان المشكلة مالها حل مع العلم انه المرة الثانية اللي جيت ادفع فيها ال 150 كانت تسليم مباشر مدمرهم يعني راح مني 300 دولار وانا ماستفدت شي وش ابي بالسيرفر اصلا مابي شي حرب الفرسان كان يبيه اليمني وانا وسيط والان اكلت مليون زق وانتصب علي وانتو شوفو واعطيني من اللي راحت عليه واحكمو عالموقف لكن قسما عظما بالله ورب السموات السبع والارض اني مارح اسامحك ليوم القيامة بكل واحد اخد مني قرش حرام ياولاد الحرام هذا موضوع ماينسكت عليه بالمنتدى ولازم ادارة مالية هنا واسترد كل شي !
وبالنسبة للكاش يو بعد مراسلاتي لهم عفكرة اخدنا خطاب منهم بالاي بي اللي استعمل البطاقات

ولكن على كل حال حسبي الله ونعم الوكيل باللي صرقني الله يسرقه من ماله وعياله وحلاله ويجعله نار في بطنه
الله لا يهنيه لا دنيا ولا اخره
راح مني اكثر من 500 دولار بهذا المنتدى للنصب والاحتيال ليش عشان الناس قلوبها طيبة ترا الله اعلم من وين جايبين هالفلوس بعد تعب وعناء وشقاء الله لا يعطيكم العافية

الدعاء على اللي نصب وكل من اخد مني قرشا بالحرام بهذا المنتدى !

والكل لازم يعرف بالموضوع لانه مو بسيط ابدا

عفكرة المشرفين الكل له حق بالتعليق واتمنى من الادمن ومن الجميع عدم حذف هذا الموضوع ابدا لانه موضوع وشكوى للمنتدى الكل لازم يعرف باللي حصل !

{.... توقيع sultan.tatar ....}

>>عضو ذهبي<<
>>عضو ذهبي

أنضمُآميـﮯ » : 17/02/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 519
نقاطيـﮯ : 2458
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 2
عمرﮯ : 26

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 1:58 pm

االله يعينك اخي الكريم

أعط دونَ مُقابل //

حسناً , وبِكُلِّ طيبَةِ خاطر ..
لكنني لَن أستَمرَّ في الاعطاء للأبد لـ اشخاصٍ لايعطونني حتى شعوراً ما

فكر مرتين قبل اي عمل //

بل سأفكر ثلاث .. اربع , خمس مرات , لأنّي سأجد حلولاً أكثر

لاتقل اذا ’ او , ولكن //

بل سـ احاول ان أضعهما في فكرةٍ ما , وأبحث عن افضل منطق

{.... توقيع سكروب ....}

>>ـعــضــؤ ـمــجــتــهــد<<
>>ـعــضــؤ ـمــجــتــهــد

أنضمُآميـﮯ » : 17/01/2013
مُشاركآتيَـﮯ » : 152
نقاطيـﮯ : 1591
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 11

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 2:12 pm

ياحبيبي الايام هذي لاتثق في احد نهائي
كن واثق في نفسك بس
الله يكون في عونك

وتتعلم من الحياه

وليش تصرف ع المنتدي
والله اني ماصرف فيه هلله
لو ابي اتعلم واسوي سيرفر
لحالي
بدون مساعده

{.... توقيع مصقال ....}

>>عضو خيالي<<
>>عضو خيالي

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 2:22 pm

يعطيكم العافية دعواتكم لي واقدر ارجع للناس حقوقها اللي تداينت عشان انتصب علي والله حرام لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

>>عًٍضًٍوٍ مًآسٌِِّيَ<<
>>عًٍضًٍوٍ مًآسٌِِّيَ

أنضمُآميـﮯ » : 04/02/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 372
نقاطيـﮯ : 2475
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 2

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 2:38 pm

لا حول ولا قوة الا بالله

{.... توقيع tounsi7orr ....}

>>عـضــؤ فـعـآل<<
>>عـضــؤ فـعـآل

أنضمُآميـﮯ » : 12/02/2013
مُشاركآتيَـﮯ » : 73
نقاطيـﮯ : 1466
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 0

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 5:07 pm

معوض ا اخي

{.... توقيع moon_silver ....}

{..hamoood07..}

>>عضو ذهبي<<
>>عضو ذهبي

أنضمُآميـﮯ » : 22/06/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 412
نقاطيـﮯ : 2114
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 3
عمرﮯ : 102

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 5:14 pm

هذا البيع والشراء الاعمى qwqwe

لاكن تتعوض انشااءلله ومن ذي

وبكل دقه تعليمه انشاءلله انها افدتك الخمه ذي وبتفيد غيركك

واشكرك انك اوعيييييييت اعضاء المنتدى 8991

{.... توقيع hamoood07 ....}

>>عضو خيالي<<
>>عضو خيالي

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 8:09 pm

العفو اخواني وهذا واجبي والكل لازم يكون واعي والحمد لله الان ماصرت اعطي احد الا قبل لاخد حقي وانا متاكد اني تعلمت من خطاي وان الله مارح يسامحه ورح يرجعلي حقي منه ويرزقني باي طريقة كانت والله عليم بذات الصدور ..

لكن القلوب الطيبة اللي مثلي والى الان امنا قلبي طيب وينطبق علي اني كذا لكن ارجوكم ايضا حتى القلوب الطيبة لازم اذا كنت بتعقد اي صفقة ماتعقدها افضل واذا حسيت فيها فايدة لازم تستلم وتاخد حقك بعدين تعطي والله يرزق الجميع ان شاءلله وحسبي الله عليه ونعم الوكيل ان الله يمهل ولا يهمل .. الله يدينا لطاعته ويبعد عنا كل المساوء ويجازي كل الناس على افعاله ولا يسامحه لا دنيا ولا آخره واتمنى ماحد يكرر غلطتي او يوقع مع هذي الناس ومارح اذكر اسمها مرة ثانية لكن مذكورة بالاعلى العضو اللي كان اسمه ميموو والاخر حقك السكيربت al srab وعموما سواء هذا او هذاك انا انتصب علي وبالاخص من ميموو اللي سرقني بمبالغ كبيرة تتجاوز ال 300 دولار كاش يو بالحرام ما يساوي تقريبا اكثر من 1600 ريال وكلها ديون تخيل انك طالب ومكاني وش بتسوي !

>>عضو ذهبي<<
>>عضو ذهبي

أنضمُآميـﮯ » : 30/07/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 534
نقاطيـﮯ : 2272
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : -6

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 8:53 pm

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم الله هم اجب دعاك ياغالي

{.... توقيع هولاكــو ....}

>>عضو TOB<<
>>عضو TOB

أنضمُآميـﮯ » : 14/09/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 1443
نقاطيـﮯ : 3719
سمعتيـﮯ (تقيميـﮯ) : 7

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الخميس مارس 21, 2013 11:08 pm

الله يعينك

وش قلت لك سكايب محد ينوثق فيه

الحمد لله انا مو مثل هذا النصاب

{.... توقيع ++ترافيان++ ....}

>>عضو خيالي<<
>>عضو خيالي

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الجمعة مارس 22, 2013 11:05 am

يعطيكم العافية شباب عالردود لكن اتمنى من الادارة تقوم بواجبها وتثبت هذا الموضوع عشان الكل مايغلط غلطتي والكل يتعلم من هالموقف هذا ومايثق باي انسان كان وحسبنا الله ونعم الوكيل

{..????..}
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   السبت مارس 23, 2013 11:12 am

الله يكون في عونك

ويعوض لك مالك

{.... توقيع ???? ....}

>>عـضــؤ فـعـآل<<
>>عـضــؤ فـعـآل

أنضمُآميـﮯ » : 21/03/2013
مُشاركآتيَـﮯ » : 79
نقاطيـﮯ : 1461

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   السبت مارس 23, 2013 3:33 pm

اخووي هذا الزمان الناس يحلففون بالله وهم كذابون فا انتبه زين

ولا تنسى ترى دعووه المعلوم مستجابةة

والدعوة المضلووم مافييهاا حجاب بينها وبين الله

وان شاء الله ترجججعع فلووسكك

{.... توقيع ضصثضصث ....}

>>عضو خيالي<<
>>عضو خيالي

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   السبت مارس 23, 2013 10:29 pm

ان شاءلله تعالى ربي يستجيب منكم والان انا دعيت لكل من اجاب على هادا الموضوع برد حسن والله يكون بعون الجميع وجميع المسلمين ويعطيك العافية مدمرهم ماقصرت .. ويعطي الجميع الف عافية .. لكن لو تدرون كم دمعة نزلت فدى هالموضوع لكن مو عشان ال 300 عشان الناس اللي تداينت منها والمشكلة اني رميت الفلوس كاني حطيتها بالنار .. وضيعت تعبي وتعب الناس .. وكاني حرقتها بسجاير لاطعم لها كورق ذهب بلا قيمة ولم يعد ... الله يعلم بالنفوس وربي يوفقني ويعطيكم العافية شباب .. ماقصرتوا لكن اتمنى الكل يحذر من هالموقفويتعلم من اللي صار معي وهذا المنتدى بكل صراحة اغلب الاعضاء فيه بعيد عنكم نصابين .. فاحذروا ثم احذروا

انا على نيتي من حلف بالله فصدقوه لكن .. على قولك اخوي {..ضصثضصث..}

اخووي هذا الزمان الناس يحلففون بالله وهم كذابون فا انتبه زين

ولا تنسى ترى دعووه المعلوم مستجابةة

والدعوة المضلووم مافييهاا حجاب بينها وبين الله

وان شاء الله ترجججعع فلووسكك

وانا اقول ان شاءلله ترجع

>>ـعــضــؤ ـمــجــتــهــد<<
>>ـعــضــؤ ـمــجــتــهــد

أنضمُآميـﮯ » : 15/08/2012
مُشاركآتيَـﮯ » : 146
نقاطيـﮯ : 1770

مُساهمةموضوع: رد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل   الأحد مارس 24, 2013 9:09 pm

ياااااااارجاااااااااااااال كل الي هنا الي معهم عضويات نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابين

انا الكلب ابن ال******** عمر النجمي نصب علي ب80 نقطة ون كاااااااااااااااارررررررررررررد

حسبي الله ونعم الوكيل

{.... توقيع القبر ....}

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية